الفرق بين الفانيلا والصوف المرجاني

- Oct 22, 2018-

من خصائص النسيج وتأثير الدفء ، والأقمشة الفانيلا الصوفية والشعاب المرجانية ، والزغب الناعم للسطح لديها شعور مريح يرتدي ودفء جيد. ومع ذلك ، من وجهة نظر عملية التصنيع ، يختلف القماشان تمامًا. كما تتم مقارنة المنسوجات المنسوجة بعناية أيضًا. ما هي الاختلافات؟

الفرق بين الفانيلا والصوف المرجاني هو كما يلي: يتكون نسيج الفانيلا عن طريق مزج الصوف مع تقنية الصباغة قبل النسيج. يتم مزج الصوف من اللون الأصلي ونسج. وهي مصنوعة من نسج حك ونسج مسطح. والعلاج بالفرشاة ، والنسيج المنسوج له خصائص ليونة وضيق. يتكون النسيج المخملي المرجاني من ألياف البوليستر. عملية التسخين يتم تسخينها ، تشوهها ، تبريدها ، تشكيلها ، إلخ. كما يتم تحسين عملية النسيج وترقيتها سنة بعد أخرى. تتم إضافة عمليات جديدة لجعل النسيج أكثر ثراء في طبقات والألوان الغنية.

الفرق بين الفانيلا والصوف المرجاني هو اثنين: من اختيار المواد الخام ، والمواد الخام الصوف المستخدمة في الفانيلا يختلف كثيرا عن ألياف البوليستر المستخدمة في الصوف المرجانية. من المنتج النهائي ، يمكن العثور على نسيج الفانيلا. كثافة سميكة ، أفخم ضيق جدا ، وكثافة زغب من الصوف المرجانية متناثر نسبيا. بسبب المواد الخام ، فإن إحساس الزغب يختلف قليلاً. يشعر الفانيلي بمزيد من الرقة واللين ، في حين أن سمك النسيج والدفء. الجنس هو أيضا مختلف. الفانيلا المصنوع من الصوف سميك ودافئ. من اختيار عملية الإنتاج والمواد الخام ، يمكننا أن نفهم بوضوح الفرق بين الصوف والفانيلا المرجانية؟ بمقارنة ملمس النسيج مع تأثير الدفء ، يكون استخدام الصوف كمادة الفانيلا الخام فائقًا ، لذلك يمكن ملاحظة أن الفرق بين القماشين هو تكلفة النسيج ، وتأثير الدفء ، والشعور وكثافة زغب النسيج وما إذا كان يتم إلقاء.