اتجاه التنمية المستقبلية لأقمشة الملابس

- Oct 22, 2018-

اتجاه التنمية لأقمشة ملابس مستقبلا، كأحد العناصر الثلاثة من الملابس، كشعب دفع المزيد والمزيد من الاهتمام للأزياء، أهمية الأقمشة يصبح أكثر أهمية. دور الأقمشة الملابس إرضاء جميع أنواع الملابس. المتطلبات، يمكن إنشاء مجموعة متنوعة من الأنماط، صورة للملابس، مما يعكس مظهر مختلف ودلالة من الملابس، حيث أن الناس راضون جسديا ونفسيا.

الأولى هي خصائص التصميم، والنسيج ثني رقيقة، سميكة، والخفيفة، ولينة، الراسخ، مرنة، وجوانب أخرى. تحديد مختلف الأقمشة ليونة وسيولة والحدة والصلابة الملابس مع خصائص التصميم الخاصة بهم، ثني ومرونة. الضوء، نسيج رقيقة، وما قبل، لينة ثني جيدة، والملابس أنيقة ودينامية؛ النسيج سميكة ومتينة وثابتة وتماماً، والملابس قد مخطط واضح وشكل مستقيم. عند اختيار الأقمشة، من الضروري النظر في خصائص التصميم من أقمشة مختلفة، وحدد نسيج المناسبة التي يمكن أن تعبر عن أسلوب لجعل أداء الملابس.

وثانيا، ملامح المظهر، ألوان مختلفة، أنماط، اللمعان، نسيج السطح، نسيج، التصور، وما إلى ذلك، تعطي للناس مشاعر مختلفة، ويمكن أن تشكل مجموعة متنوعة من أنماط مختلفة من الملابس. على سبيل المثال، الأحمر يشعر الحارة، والأزرق الدافئ، الأعياد، يشعر الباردة، نظيفة، الرشيد، إلخ.؛ النمط الدائري الذي يشعر الناعمة، ونمط شكل المعين يشعر ثابتة؛ نسيج لامعة ويشعر رائع ومنسق؛ السطح أنيق وشقة، يشعر النسيج تنظيف دقيق وبارد؛ قماش ناعمة يشعر بارد.

وهناك أيضا نسيج أخذ الملكية، أداء أخذ له متطلبات الأداء المختلفة للنسيج، وبعضها أساسا من الراحة، يركز البعض على ثبات، بعض الاهتمام بالدفء، وبعض الرعاية عن جمال المظهر. المتانة الميكانيكية، يرتدي الراحة، الأداء الحسي، والأداء المضادة للحشف على السفن، أداء مظهر الرطوبة الاستيعاب وتجعد مقاومة النسيج تؤثر على أداء يرتدي النسيج.

تطوير أقمشة ملابس تطورت مع الاحتياجات المتغيرة لمجالات التطبيق. وينبغي وضع التنمية المستقبلية لأقمشة الملابس إلى التكنولوجيات الخضراء والوظيفية. أقمشة ملابس خصائص الراحة وتنفس من الألياف الطبيعية، وينبغي أن يكون القدرة على تجعد ويتقلص دون تقلص الألياف الكيماوية. ويمكن ارتداؤها ووضعها في الإرادة، التي يمكن أن تبقى آثار الحارة أو تبديد الحرارة مع التغيرات في درجة الحرارة المحيطة، ويمكن القضاء على الصحة غير صحية في أماكن المعيشة. يمكن لعوامل مقاومة سوس المضادة للبكتيريا، الأشعة فوق البنفسجية، وهلم جرا.