كيف تختار المنسوجات المنزلية

- Oct 22, 2018-

للنظر في الراحة والراحة الفراش ، والنسيج هو الأكثر أهمية. الأقمشة القطنية لينة ومريحة ، وليس من السهل توليد الكهرباء الساكنة. الفراش هو الأفضل لاستخدام منتجات القطن الطبيعي مع امتصاص الرطوبة الجيدة. تمتص الأقمشة القطنية العرق واللين ، وهو أمر جيد للغدد العرقية "التنفس" وصحة جيدة ، وناعمة لللمس. من السهل جدا خلق جو النوم. هناك نقطة أفضل ، وهذا هو ، رعاية جيدة.


غالباً ما يتم تصنيع أقمشة المنسوجات المنزلية عن طريق الطباعة أو الجاكار. تتم طباعة الأقمشة المطبوعة بعد نسج القماش ، وهناك العديد من الخيارات. يتم نسج نسيج الجاكار خلال النسيج. لا يمكن اختيار الانفاق. الجاكار عالية الجودة نسبياً ، ويمكن تطبيق النمط على خيوط القطن. لا يمكن أن تتشكل نوعية خيوط القطن إلى نمط ، وتنقسم أيضا الجاكار إلى الجاكار عادي و jacquard التويل. عند اختيار قماش منسوج منزلي ، من الضروري اختيار قماش مع شعور جيد لليدين ، وامتصاص الرطوبة ، وقوة التمزق ومقاومة التآكل لإنتاج منتج منسوجات عالي الجودة مع راحة ممتازة.


بشكل عام ، يخضع النسيج لعملية ما بعد المعالجة من التجميد والميرزر ، بحيث لا يختار النسيج بسهولة الحبيبات ولا يتلاشى بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فراش القطن هو أكثر نعومة ولها نفاذية أعلى للهواء ، ولكن الثمن هو أكثر تكلفة. لذلك ، هناك بعض منتجات الألياف شبه القطن وشبه الاصطناعية في السوق. لن تكون هذه المواد التجاعيد جدا بعد الغسيل ، ولكن القطن. بعد الغسيل ، يجب تسويغ معظمها قبل إعادة استخدامها.