سلسلة صناعة الملابس إلى جنوب شرق آسيا والولايات المتحدة التجارة الحرب نقل المنسوجات

- May 24, 2019-

المنسوجات والملابس في الصينسوق يعتمد كثيرا على الصادرات. ووفقا لإحصاءات غير مكتملة. منتجات المنسوجات والملابس الصينية تجاوزت صادرات الولايات المتحدة مبلغ 270 بیلیون في 2018.while منتجات المنسوجات والملابس الداخلية المفرق في حوالي الولايات المتحدة مبلغ 200 بیلیون. أن الولايات المتحدة هي أكبر مصدر لمنتجات المنسوجات والملابس في الصين. الولايات المتحدة تفرض الرسوم الجمركية على المنسوجات والملابس products.which مباشرة زيادة تكلفة الصادرات من المنسوجات في الصين وملابس منتجات وتضعف القدرة التنافسية لمنتجات المنسوجات والملابس في الصين الأسعار. وفي السنوات الأخيرة. صناعة المنسوجات والملابس في جنوب شرق آسيا. الذي يهيمن على فيتنام. وقد تطورت بسرعة.


China's textile and apparel


تصاعد الحرب التجارية الصينية-الأمريكية تسارعت أيضا مباشرة انخفاض قيمة الرنمينبى. نظراً لانتهاء زيادة الضرائب في نيسان/أبريل 2019.the سعر صرف الرنمينبى مقابل الدولار الأمريكي قد استهلكت من 6.7 إلى حوالي 6.9. إهلاك حوالي 3%. منذ بداية حرب تجارية بين الصين والولايات المتحدة في آذار/مارس 2018.the سعر صرف الرنمينبى مقابل الدولار الأمريكي قد إهلاك من 6.3 إلى جميع أنحاء 6.9.depreciating بحوالي 9.5 في المائة. على الرغم من انخفاض قيمة الرنمنبى مؤقتاً تفضل تصدير المنسوجات في الصين وملابس products.the البلاد الأزمة المالية الناجمة عن الانخفاض الحاد للعملة المحلية مثل الأرجنتين وتركيا بسبب الأزمة المالية في البلاد تزداد سوءا. التي من المرجح أن يؤدي إلى تدفقات رأس المال إلى الخارج.


وفي الوقت الحاضر، الحرب التجارية الصينية-الأمريكية تدخل مرحلة جمود. كل من الصين والولايات المتحدة جداً tough.and الحرب التجارية ستكون حرب طويلة الأمد. إذا كانت الولايات المتحدة يضيف الضرائب في الصين الأخرى 300 بیلیون دولار أمريكي في فترة لاحقة. فإنه سيؤثر على المنسوجات الصينية وصادرات الملابس إلى حد معين. هاينينغ جونتشينج المنسوجات سوف تطوير نماذج جديدة والحفاظ على توريد تنافسية نسيج محبوك.


China's textile and apparel