طريقة التنظيف المخملية

- Oct 22, 2018-

هناك نوعان من المخملية حياكة الحرير والحرير brocade متشابكة. وقد النمط التمييز من الأرثوذكس (لودي المخملية) ونحت المضادة (فيناس سينينسيس). وتشمل الأصناف المواد، البطانيات الجدول، الوسائد، فن تتدلى شاشات، إلخ. هل صيحات الموضة وأريكة، وسيدان وسادة النسيج.


النسيج المحبوك اللحمة المخملية هو غرد محبوك النسيج من تيري الأقمشة المنتجة على المعدات المستوردة بعد مصبوغ، المنفصمة، إلخ. المنتج زغب كاملة، واللمعان، واللمس، وقد أخذ جيدة الأداء.


الأقمشة المخملية البخار. ولذلك، قد يكون هناك بعض علامات الساخنة اليسار العلوي من الملابس. بعد أن يتم شراء الملابس، وبعد فترة من الوقت، سوف تختفي علامات الساخنة.


ويتألف سطح المخملية من زغب كثيفة وصغيرة. أثناء إنتاج وتجهيز النسيج، يبقى جزء صغير من الجسيمات زغب عليه، الذي أمر لا مفر منه. سوف غسلها معظم الغسيل الأولى بها، كما البدلة سوداء، وإصدار بطاقة الظلام مثل الأزرق الملكي سوف تبدو أكثر وضوحاً. وهذا أمر طبيعي، لا تقلق كثيرا! مطلوب من أي معاملة خاصة. وبصفة عامة، بعد بضع الغسالات العادية، الحالة ببطء يتحسن. حاول أن لا تغسل المخملية مع غسالة.


يمكن أن لا تكون رونج لأنها مخيفة جداً. عملية ارتداء، هو شنق السطح الداخلي من شعر الإنسان، ومن غير الممكن أن تسحبه من جهة، نظراً لأنها سوف تخفف الزغب، نتج عنه هبوط المخملية؛ إذا كان يجب عليك استخدام ماكينة الغسيل لتنظيف المخملية، يمكنك سحب السوستة تعيين ما يصل، وتحويلها إلى الجانب الآخر، وضعت في كيس الغسيل، ضبط ليغسل برفق. بعد الغسيل، فإنه ينبغي أن توضع على الرف والتقطير الجاف لتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة.