أين هي ميزة من جلد الغزال؟

- Oct 22, 2018-

1 ، طعم عالية الجودة

يمتاز الجلد المدبوغ بنعومة ، ملمس ناعم ، ملمس خفيف ولمسة جيدة ، والتي تبدو أعلى بكثير من غيرها من الأقمشة الشائعة.

2 ، أسلوب فريد من نوعه

سطح نسيج الجلد المدبوغ هو كامل وحساس ، لأن سطح الألياف هو نحيلة جدا ، وتشكيل بنية متعددة الطبقات ، ونقطة عاكسة صغيرة ، لامعة ، ولون ناعم. إن صلابة ثني الألياف النحيلة (تشير إلى قدرة الجسم على مقاومة تشوه الانحناء) صغيرة ، مما يسلط الضوء على الشعور بالتدفق والأناقة.

3 ، مريحة

وبما أن الألياف السطحية جيدة ، فإن الفراغات كثيفة وكثيفة ، مما يمنح النسيج امتصاصًا أفضل للماء وامتصاصًا للزيت. تسمح البنية الصغيرة التي يتم تركيبها بين الأقمشة بتزويد الهواء بمزيد من الهواء الساكن ، بحيث يمكن الحصول على عزل ودفء أفضل.

4 ، للماء ونفاذية بخار الأداء لافت للنظر

يتراوح قطر قطرات المطر بشكل عام بين 100 و 200 ميكرومتر ، في حين أن بخار الماء في جسم الإنسان يبلغ حوالي 0.1 ميكرومتر. وطالما يتم التحكم في معدل الانكماش ويتم تغيير فجوة الألياف ، يمكن نسج نسيج عالي الكثافة على مستوى جزيرة بحرية مع وجود فجوة تتراوح بين 0.2 إلى 10 ميكرومترات فقط ، مما يؤدي إلى نفاذية ممتازة للماء ونفاذية بخار النسيج.

5 ، قدرة إزالة التلوث قوية

بما أن مساحة السطح المحددة للألياف الدقيقة كبيرة ، فإن الفراغات كثيفة وكثيفة ، مما يعطي النسيج عملية تنظيف قوية للغاية. منتجات التنظيف المصنوعة من نسيج شمواه ناعمة ولا تخدش المواد التي يتم تنظيفها.